مباراة ألافيس وريال مدريد


انتهت مباراة ريال مدريد وألافيس اليوم بفوز ريال مدريد فوزآ ساحقا على ألافيس بأربعة أهداف مقابل هدف واحد فقط حيث انتهت المباراة بنتيجة 4-1 للريال في الدوري الاسباني.

يحاول ريال مدريد أن يستعيد هيبته الذي افتقدها في المباراة السابقة بعد إقصائه من كأس ملك اسبانيا من قبل فريق يلعب بمنافسات دوري الدرجة الثالثة، وذلك عندما يحل ضيفًا صعباً على فريق ديبورتيفو ألافيس على ملعب مينديزوروتزا، ضمن لقاءات الجولة العشرين للدوري الإسباني لكرة القدم.

تنقل مباراة ريال مدريد وألافيس اليوم عبر قناة بي ان سبورت HD1، بأداء صوتي للمعلق التونسي عصام الشوالي.
وتنطلق صافرة بداية مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس اليوم السبت 23-1-2021 عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشر بتوقيت السعودية.

ويتواجد ريال مدريد حالياً في المركز الثاني برصيد 37 نقطة من 18 مباراة خلف المتصدر أتلتيكو مدريد والذي تمكن من جمع 44 نقطة من أصل 17 مباراة فقط.

وتعرض النادي الملكي لأكثر من ضربة موجعة قبل لقاء ألافيس، كان أبرزها إصابة زين الدين زيدان المدير الفني للميرنجي بفيروس كورونا، لذلك لن يكون حاضراً في المباراة، ولم يتوقف الأمر عند ذلك الحد، فسوف يغيب عن ريال مدريد 6 من أهم اللاعبين في الفريق وذلك في مختلف المراكز.

ويأتي علي رأس الغيابات نجم الدفاع وقائد الفريق سيرجيو راموس لتعرضه لإصابة في قدمه، وكلاً من ناتشو لمخالطته بأحد الأشخاص المصابين بفيروس كورونا، بالإضافة إلي كارفاخال وفيدي فالفيردي ورودريجو، ومارتن أوديجارد المتوقع رحيله، في حين استدعى جهاز الفريق اثنان من فريق الشباب لتعويض الغيابات وهم بلانكو وفيكتور توشست.

ويستعد فريق ديبورتيفو ألافيس للمباراة التي يعتبرها احتفالاً رغم صعوبتها، فتأتي المباراة في ذكرى تأسيس النادي المئة، لتصبح مباراة المئوية، لذلك يسعى المدرب أبيلاردو فيرنانديز إلى اللعب بكل قوة والخروج منتصراً ، حيث قال أن فريقه سيخوض حربًا أمام ريال مدريد في يوم الذكرى المئوية لتأسيس ناديه من أجل إظهار فخرهم وتضحياتهم، وعلق المدرب علي هذا قائلاً “أنا فخور للغاية ومتحمس كوني سأستطيع أن أعيش تجربة مباراة مثل مباراة المئوية بعدما كنت لاعبًا ومدربًا لألافيس”.

ويدخل ألافيس المباراة وهو في المركز السابع عشر برصيد 18 نقطة من أصل 19 مباراة خاضها الفريق في الموسم حتى الآن.